Senza categoria

البرغموت

0 Comments

الاسم العلمي للنبات هو الليمون العطري، الذي الفاكهة يشبه من حيث الحجم إلى متوسطة الحجم البرتقال، شكل مستدير، قليلا على شكل كمثرى، مع الجلد الأصفر اللب على نحو سلس ورقيق والحامض.

في إيطاليا، وتزرع في البرغموت منذ القرن الثامن عشر في محافظة ريجيو كالابريا، وعلى الجانب الأيوني، حيث هناك مثالية الصغير لهذا النوع من النبات، في أماكن أخرى من العالم تنتج مكونات كيميائية 350 التي تميزها، وذلك بفضل لمبادئ الأصول المدرجة في جوهرها (أو الزيت العطري): هذا، وهذا هو الجزء النبيل من البرغموت، وهو مستمد من الجلد، وتستخدم في جميع أنحاء العالم لإنتاج أفضل العطور ومستحضرات التجميل .. انها منتج تصديرها إلى أوروبا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضا في الهند والصين واليابان.

في السنوات الأخيرة البرغموت هو إيجاد استخدامات في الطب، عقب اكتشاف الخصائص الهامة: هو في الواقع (بعد القضاء على عناصر تسمى bergapteni خلق حساسية للضوء) ومضاد للجراثيم التي تحارب بطريقة غير عادية وإيجابية الجرام، ومضاد للفطريات مضاد للفيروسات. ووفقا لدراسات حديثة في جامعة كوزنسا وغيرها من الجامعات في العالم، وعصير البرغموت يمنع إنتاج الكولسترول في الدم.

A الحمضيات، البرغموت، تستغل دائما العطر متعددة الجنسيات، والآن في الطلب الكبير والمستهلكة خصوصا عصير ولكن أيضا في شكل قشر ملبس، توابل الشاي (إيرل غراي الشهير) أو الخمور والبراندي.

حاليا مساحة البرغموت في ريجيو كالابريا حوالي 2500 هكتار، فإنه لا حذف البرغموت أي شيء، بيانات الإنتاج المتعلقة الضروري النفط على أساس سنوي يتراوح من 100،000 إلى 180،000 كجم. لاحظ أن للحصول على جنيه واحد من جوهر ضرورية ما يصل الى 200 كيلوغراما من الفاكهة.

AICAL توزع البرغموت جديدة، من الضروري النفط وعصير البرغموت في جميع أنحاء العالم. العديد من المنتجات من البرغموت، والأكثر قيمة، ومصنوعة من المواد الخام التي قدمتها AICAL.

معلومات
www.aical.it
info@aical.it

تصدير جميع أنحاء العالم

Tags :

Comments are closed.